أشياء يجب إحضارها أثناء السفر في الغردقة

القبعات والأغطية الأخرى:

القبعات الكبيرة ذات الحواف التي لا توفر غطاء الرأس فحسب ، بل توفر أيضًا قدرًا معينًا من الظل ستكون في متناول اليد جدًا في الشمس المصرية الحارقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون المرأة أكثر قبولًا عند التجول في الكنائس والمساجد القديمة إذا كانت ترتدي نوعًا من غطاء الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أخذ الأوشحة أو الملابس الأخرى لتغطية الكتفين والذراعين ، ومرة ​​أخرى ، أو ليس مهمًا فقط لزيارة الأماكن الدينية ، ولكن أيضًا لمنع أشعة الشمس أثناء الرحلات. في الطقس الحار جدًا ، تساعد قبعة القماش أو الوشاح الذي يمكن نقعه في الحفاظ على برودة رأسك.

 

"Squeeze Breeze": عبارة عن زجاجة مياه بها بخاخ ومروحة تعمل بالبطارية ، وهي متوفرة في متاجر مثل Wal-Mart في الولايات المتحدة. منع هذا العنصر حرفيًا كبير المحررين ، ماري كاي رادنيش ، من الاصطدام بالسطح في حرارة 104 فهرنهايت في الضفة الغربية ، في وقت متأخر من صباح أحد الأيام. إذا تمكنت من العثور على شيء مثل هذا بين ألعاب الشاطئ هذا الصيف ، فاختره.

 

كريم واقي شمس :

بينما قد يتم شراء الكتل الواقية من الشمس في مصر ، فقد تفضل إحضار علامتك التجارية المفضلة ، لكن احضرها. لقد رأينا في كثير من الأحيان ، وأود أن أؤكد ، في كثير من الأحيان ، سائحين يعانون من حروق الشمس المؤلمة بعد أيام من مشاهدة المعالم السياحية.

 

نظارة شمسيه :

من العناصر الأخرى التي يمكن شراؤها في مصر النظارات الشمسية ، ولكن مرة أخرى ، يفضل الكثير من الناس إحضار نظاراتهم الخاصة. سيجد السائحون أنفسهم في كثير من الأحيان في مناظر طبيعية صافية ورملية وصحراوية ، ولا يوجد شيء أفضل من نظارة شمسية جيدة ، مع أعلى تصنيف للأشعة فوق البنفسجية يمكنك أن تجده.

 

مقصف أو حامل مياه:

البقاء رطبًا سيعني الفرق بين الجولة المريحة والجولة التي قد تنتهي بالمتاعب. يتعلم معظم الناس بسرعة حمل زجاجة ماء معهم ، ويمكن الوصول إلى المياه المعبأة بسهولة. ومع ذلك ، فإن سحب زجاجة ماء في يدك يمكن أن يكون مرهقًا. من الأفضل أن تحضر معك مقصفًا أو بعض الأدوات الأخرى التي تسمح لك بحمل زجاجة الماء على خصرك أو حول كتفك. حقائب فاني أو حقائب الظهر مع حوامل لزجاجات المياه ، وبالنسبة للنساء ، حتى حقيبة الكتف من نوع الحقيبة ستجعل هذا أكثر ملاءمة.

 

حذاء مشي جيد جدًا ومريح:

ربما يكون هذا أحد الأشياء الأولى التي سيطلب منك معظم الناس إحضارها إلى مصر. سيمارس معظم السائحين قدرًا كبيرًا من المشي ، ويجب ألا تكون الأحذية مريحة فحسب ، بل يجب أن تكون مريحة للمشي لمسافات طويلة. على عكس الأحذية الجلدية للمشي على الجبال وما شابه ، يفضل أيضًا أن تكون أحذية المشي قابلة للتنفس وربما تكون مصنوعة من النايلون خفيف الوزن أو قماش مشابه. "أحذية التنس" أو أي نوع آخر من الأحذية الرياضية جيدة لهذا الغرض. ضع في اعتبارك أيضًا أن هناك الكثير من الخطوات في مصر.

 

محولات الطاقة:

محولات الطاقة تأتي في نوعين مختلفين. تحتوي بعض المعدات الإلكترونية على مفاتيح للسماح لك بتغيير نوع إدخال الطاقة. بالنسبة لهؤلاء ، فإن كل ما هو مطلوب هو محول حائط بسيط. ومع ذلك ، لا تحتوي الأجهزة الإلكترونية الأخرى على مثل هذه المفاتيح ، وفي هذه الحالة ، لا تحتاج فقط إلى محول حائط ، بل تحتاج أيضًا إلى محول طاقة. تستخدم مصر 220 فولت والمقبس ذو شقين دائريين.

 

دواء :

بالطبع ، أحضر معك الأدوية الموصوفة طبيًا. عادة ما يكون متاحًا في الصيدليات المصرية ، ولكن قد يطلق عليه اسم مختلف. لا توجد مشكلة في إحضار الأدوية الموصوفة إلى مصر. ومع ذلك ، فمن الملائم أيضًا إحضار الأدوية المفضلة التي لا تتطلب وصفة طبية معك. على الرغم من أنك قد تجد مثل هذه الأدوية في مصر ، مثل أدوية حرق القلب وكبسولات الألم ، فقد تواجه مشاكل في العثور على العلامات التجارية المفضلة لديك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من السياح الذين يشاركون في جولة منظمة سيقيمون في فنادق كبيرة ، والتي قد تفتقر إلى مخزون كامل من هذه الأدوية ، وقد تكون الرحلات للعثور على مجموعة متنوعة من الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية غير مريحة.

آلة تصوير :

لن ينسى معظم الناس إحضار كاميراتهم في جولة مصرية. ومع ذلك ، ينبغي الإشارة إلى أمرين. أولاً ، بينما يمكنك التقاط الصور كما تريد من الخارج لمعظم الآثار ، يتطلب الكثير منها عدم استخدام الفلاش عند التقاط الصور بالداخل. إذا كنت تنوي التقاط صور داخل المقابر ، على سبيل المثال ، فستحتاج إلى إحضار فيلم عالي السرعة. يستخدم معظم الأشخاص فيلم ASA 800 ، والذي يدفعونه إلى 1600. بالنسبة للجزء الأكبر ، يتطلب هذا كاميرا SLR جيدة مقاس 35 مم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعالم الأثرية في مصر ضخمة حقًا ، وغالبًا ما يصاب السائحون بخيبة أمل من العدسات العادية. إذا كان ذلك ممكنًا ، فسيكون من الجيد إحضار عدسة ذات زاوية عريضة جيدة. ستوفر لك كاميرا الفيديو أيضًا لقطات تذكارية لطيفة لرحلتك ، ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن التصوير داخل العديد من المتاحف والآثار والمقابر محظور.

كتب الدليل:

استثمر في أحد كتب الدليل المصري ، مثل "Lonely Planet" أو "Rough Guide" أو أي عدد من الأدلة الجيدة الأخرى. أثناء قيامك بجولة إرشادية ، سيمنحك هذا الكتاب وقتًا لتوجيه نفسك قبل وبعد الجولات الفعلية إلى مواقع مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون الكتب الإرشادية المطبوعة الأجنبية أكثر تكلفة إلى حد ما في مصر ، على الرغم من توفرها. قد ترغب أيضًا في البحث مرة واحدة في مصر للحصول على كتيبات إرشادية أخرى.

 

حقيبة اضافية:

الحقيبة ، ويفضل أن تكون لينة ، والتي يمكن سحقها وحملها إلى مصر في حقيبة أخرى ستكون في متناول معظم الناس. سيتم استخدام الحقيبة بعد ذلك لحمل الهدايا التذكارية. بدلاً من ذلك ، غالبًا ما يقوم العديد من رجال الأعمال أو ضيوف المصريين بإحضار الهدايا إلى مصر ، وبمجرد إفراغها ، تُستخدم الحقيبة لإعادة الهدايا التذكارية. مرة أخرى ، يمكن شراء الحقائب بسهولة في مصر ، ولكن من المحتمل أن تكون أقل تكلفة إذا قمت بشرائها في المنزل وإحضارها إلى مصر.

 

أطقم الخياطة:

قد توفر بعض الفنادق الكبيرة ، وكذلك بعض الفنادق الصغيرة المجهزة بشكل أفضل (Longchamps) مجموعة أدوات الخياطة في غرفتك. لكن لا تعتمد على هذا. معظم الجولات المصرية طويلة نسبيًا ، وليس من غير المعتاد أن تفقد زرًا هنا أو هناك لتسلق المقابر والأهرامات.

 أشياء أخرى:

مناديل

مناديل مبللة

جل مطهر لليدين

كريم واقي من الشمس

طارد الحشرات

أسبرين

أقراص دياريها

ضمادة

نعناع للنفس

صمغ

رذاذ الشعر

مفك براغي صغير ومسامير لتثبيت النظارات الشمسية

لوحة الملاحظات

أقلام

طوابع بريدية

بطاقة تلفون

بطاقات العمل

أنت الآن جاهز للاستمتاع بالرحلات